اعلان

اعلان
الخميس، 26 يناير 2017

تحميل برنامج قراءة الكتب pdf للكمبيوتر والاندرويد والايفون عربي adobe acrobat reader 2017




تحميل برنامج قراءةالكتب 2017 مجانا Adobe Acrobat Reader اخر اصدار افضل برنامج لقراءة وتشغيل ملفات PDF ويحتوى التطبيق على كافة الادوات اللازمة والتى يحتاج لها المستخدم للتعامل مع ملفات بي دى اف والوسائط المتعددة الموجودة بها واضافة التعليقات عليها او طباعتها والبرنامج يتوفر منه اصدارين الاول وهو مجاني ويحتوى على كافة اداوت العرض لكن الثاني وهو الاصدار المدفوع من برنامج ادوبي ريدر وهو الذى يوفر ادوات العرض بالاضافة الى ادوات التحرير معاً والبرنامج قوي جداً ويستخدمه الملايين حول العالم.
Adobe Reader برنامج عرض وقراءة الكتب PDF مجاناً، حيث يعد البرنامج من أكثر البرامج شهرة في هذا المجال، وقد اكتسب شهرته وقوته من كونه أحد برامج شكرة ادوبي الشهيرة، لذلك فهو يعطيك تجربة رائعة في فتح جميع أنواع ملفات PDF والتعامل معها بكل سهولة.   


مميزات البرنامج 
يوفر برنامج ادوبى بي دي اف ريدر للمستخدم امكانية الاطلاع على جميع الملفات التى تعمل بصيغة الـ PDF بإحترافية عالية وبشكل مجانى ومتاح لجميع المستخدمين دون الحاجة لتوفر أى شروط أو قيود من أجل البدء فى إستخدام البرنامج.
يمكنك برنامج Adobe PDF Reader من القدرة على القيام بعمليات تعديل مختلفة على ملفات البى دى اف  كإضافة العديد من النصوص المختلفة والتعديل عليها كما أنه يوفر إمكانية إضافة بعض الصور والرسومات العديدة للملف لتظهر بإحترافية.
يساعدك برنامج ادوبي ريدر 2017 أخر إصدار من القيام بتحويل مختلف الملفات النصية والبيانيه العديدة إلى العديد من ملفات البي دي إف وذلك من أجل القيام بعملية حماية ملفاتك الخاصة من النقل والنسخ والسرقة من اجل حفظ على مجهودك.
يسمح لك برنامج Adobe Reader 2017 بالقيام بعملية طباعة لجميع ملفات الـ PDF الموجودة على حاسوبك الشخصى بالعديد من الإمكانيات والإضافات العظيمة والتى لن تجدها سوى من خلال برنامج ادوبى ريدر بى دى إف العملاق الكبير.
يمكن لك من خلال تنزيل البرنامج أن تقوم بتكبير وتصغير جميع الخطوط والصفحات الموجودة فى مختلف ملفات البى دى اف وذلك حسب رغبتك الخاصة من أجل أن يتسني لك القدرة على مطالعة الملفات وقراءتها بالشكل الأنسب لك حسب رغبتك.   


معلومات البرنامج
الاسم adobe reader :
الترخيص : مجانا
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة والجوالات
الحجم : يختلف حسب الاجهزة



Telecharger Adobe Reader 2017 مجتنزيل برنا

تطبيق قراءة الكتب الالكترونية عربي
             
تحميل برنامج adobe reader 2017 للكمبيوتر من هنـــــــــــــــا
تحميل برنامج  adobe reader 2017 للاندرويد من هنـــــــــــــــا
 تحميل برنامج adobe reader 2017 للماك  من هنـــــــــــــــا     
تحميل برنامج adobe reader 2017 للايفون من هنـــــــــــــــا  
       تحميل برنامج adobe reader 2017 للايباد من هنـــــــــــــــا            
       تحميل برنامج adobe reader 2017 لهواتف الوندوز من هنـــــــــــــــا 
  تحميل برنامج adobe reader 2017 للبلاك بيري من هنـــــــــــــــا
تحميل برنامج adobe reader 2017 للنوكيا من هنـــــــــــــــا     















اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

عربي باي