اعلان

اعلان
الأربعاء، 25 يناير 2017

موقع TSU الربح من مواقع التواصل الاجتماعي شرح بالتفصيل






 موقع TSU هو موقع تواصل اجتماعي جديد تستطيع أن تربح المال من خلاله مقابل منشوراتك على موقع tsu، يجمع تسو بين خصائص فيس بوك وتويتر فهو يتوفر على خاصية الهاشتاج # التي توجد في تويتر وخاصية الاعجاب و مشاركة المحتوى التي توجد في فيس بوك.
و من المعروف ان الفيس بوك و غيرها كتويتر لا تدفع اي شيء لمستخدميها بل هي من تطلب منك ان تدفع لها من اجل الصفحات و التفاعل فيها و هذا ما جعل الكثير من الاشخاص يبحثون عن شبكات اجتماعية جديدة كبديلة للفيسبوك و قد ظهرت في الاونة الاخيرة شبكة اجتماعية لاقت اقبالا كبيرا لانها تقتسم ارباحها مع مستخدميها لانها تضع الاعلانات في الموقع اسمها tsu  و شكل الموقع شبيه بالفيسبوك و يأتي الموقع بالكثير من المميزات حيث يمكنك الربح من المنشورات التي تنشرها و من المشاهدات و الإعجابات و المتابعين الذين تحصل عليهم ,حيث تدفع الشركة تسعين  بالمئة من ارباحها للمستخدمين و يمكنك ان تربح ايضا عبر دعوة اصدقائك للتسجيل عبر رابطك و اظن ان هذه الشركة قد تحتل مكان الفيس بوك ان لم تعد الفيسبوك النظر في قوانينها.

كيف اربح من الشبكة الاجتماعية tsu ؟ 
ان الربح من الشبكة الاجتماعية tsu سهل للغاية ولا يحتاج منك اى خبرة او تسويق او اى شىء انت عندما تجلس على الفيس بوك و تقوم بنشر منشورات لك او شعر او صور سوف تجد الكثير من الناس اعجبها منشورك او صورتك و سوف تقوم بالرد مع الاعجاب و المشاركة هنا الربح سوف تقوم شبكة tsu بالدفع لك مقابل اللايك و الكومنت و الشير الذى سوف يكون على منشورك اضمن لك سوف تربح الكثير و لكن كل ما تريده هو بعض الاصدقاء لك على شبكة tsu و التخلى تماماً عن الفيس بوك .

هل يمكننى الربح السريع من tsu ؟ 
هذا السؤال الذى يريده الكثير و يبحث عنه الكثير كيف الربح السريع و المضمون من على الانترنت .. انا اضمن لك 100% انك سوف تربح فى اسرع طريقة ممكن مبالغ خيالية بمقابل ان يكون لديك الاصدقاء على حسابك و ايضاً بعض التفاعل مثل اللايك و التعليقات و مشاركة النص او الصورة و سوف يكون لك دخل شهرى لان يقل عن 2000 جنيه مصرى من لا شىء او اكثر مقابل بعض المنشروات التى انت تقوم بموضعها على الفيس بوك و اذا كنت لا تريد ترك الفيس بوك يمكنك وضع المنشروات و ايضاً المشاركة لها على الفيس بوك و تويتر لان tsu تتيح لك مشاركة تفاعلك على الشبكات الاجتماعية الاخرى .

طريقة التسجيل في الموقع    
لا يمكنك التسجيل في موقع تسو الجديد إلى عن طريق دعوة أحد الأشخاص ؛ عن طريق الدخول إلى رابط ذلك الشخص والتسجيل من خلاله.
فمثلاً إذا قمت بالدخول على موقع تسو مباشرةً من هنا http://www.tsu.co فلن تستطيع عمل حساب جديد على موقع تسو.
وللتسجيل عليك الدخول عن طريق أحد الأشخاص المسجلين مسبقاً على موقع tsu من هنا http://www.tsu.co/elgarnosy 
صورة توضح طريقة التسجيل في موقع تسو للربح منه

 الآن ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي سجلت به وبه رابط تأكيد الحساب اضغط على Verify my email كما هو موضح بالصورة


الان تم تأكيد حسابك من البريد الالكتروني


يمكنك ذلك عن طريق الدخول الي اعدادات حسابك و الضغط علي كلمة ” Bank “ أو الضغط علي ارباحك مباشرة من أعلى القائمه الرئيسية، والضغط علي Redeem Your Money كما في في الصورة التالية :

كيف تستلم ارباحك من موقع tsu ؟
يمكنك سحب ارباحك اذا تخطيت الحد الادني للدفع و هو 100$ ، ستكتب بياناتك وعنوانك بدقه وخصوصاً رقم البريد الخاص بك، وسيصلك شيك الي باب منزلك أو عن طريق البايبال اذا كنت قد اخترت هذا الاختيار و لديك حساب في هذا البنك الالكتروني.

بعض الشروط التي يجب عليك فهمها لتجنب الحظر و إغلاق حسابك في موقع تسو :
طبعاً و من المعروف انه في أي موقع تواصل إجتماعي هناك سياسات وقوانين كما هو الحال بالنسبة للموقع الاجتماعي تسو tsū.
في حالة الاستخدام الغير صحيح للموقع تسو tsū سيؤثر مباشرة على الارباح، وفي حالة تكرار تجاوز القوانين سيتم إيقاف الحساب مؤقتا وقد يؤدي ذلك إلى حذف الحساب نهائيا وستخسر جميع الأرباح مثل سياسة جوجل أدسنس.
لذلك انصحك بالتركيز جيداً في السطور القادمة حتى لا يضيع تعبك ع الفاضي ..
شروط  و سياسات موقع tsu :

الشروط التي لا يجب تجاوزها في موقع tsū لحماية حسابك من الحظر او الحذف :
◌ لكل حساب عدد 5000 صديق لا يمكن تجاوزها.
24 منشور في اليوم.
 1000أعجبني في اليوم.
 8شير في اليوم.
 50 طلب صداقة في الأسبوع.
 لكل حساب عدد 1000 تتبع ” Follow ” لا يجب تجاوزها.
10 @  أو مينشن في كل منشور.
10 #  هاشتاج في كل منشور.
 نشر محتوى و صور مميزه و احذر من إعادة نشر منشورات قد نشرت من قبل.
 قم بكتابة المحتوى الخاص بك او قمت بنسخة من خارج موقع تسو tsū.
وعند مخالفتك لهذه الشروط سيعرض حسابك للحظر .. فهي طريقة لحماية حسابك في موقع التواصل الاجتماعي تسو tsū من الاغلاق و خسارة الارباح و طبعا سيتم تحذيرك عند تعدي عدد المنشورات اليوميه مثلا.
اذا لم تسجل حتي الان في الموقع و لم تصلك أي دعوة تسجيل فيمكنك التسجيل مباشرة في موقع تسو tsū عن طريق دعوة من خلال حسابي الشخصي من هنا.















اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي